بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

مدرب نادي السماوة يعتذر عن مواصلة التدريب بسبب الازمة المالية

اعلن نادي السماوة الرياضي عن تقديم، صباح عبد الحسن مدرب النادي، اعتذاره عن مواصله تدريباته بسبب الازمة المالية التي يمر بها النادي.

وقال الناطق بأسم النادي عدنان عبد الجليل لمراسل وكالة النبأ للأخبار أن "قرار الاعتذار جاء بسبب الضائقة المالية التي يمر بها النادي وعدم قدرته على التعاقد مع لاعبين جدد".

واضاف أن "ادارة النادي عقدت اجتماعاً طارئاً عقب ذلك وقررت تسمية كادر تدريبي من السماوة مع اضافة لاعبين جدد من داخل المحافظة لتكملة مشوار الفريق في المرحلة الثانية من الدوري العراقي الممتاز".

من جانبه شكر المدرب صباح عبدالحسن "جمهور السماوة الرياضي الذي وقف معه وسانده رغم الظروف التي يمر بها النادي".انتهى/س

قاسم حسن- المثنى

 

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً