بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

ملعب كربلاء الدولي يحتضن مباريات الفريق في الدوري الممتاز

يحتضن ملعب كربلاء الدولي مباريات فريق نادي كربلاء لكرة القدم في المرحلة الثانية من الدوري الممتاز.

 

وقال مدير شباب ورياضة كربلاء علي الشهرستاني في بيان، إن “اجتماعاً عقد بين ادارة الملعب والهيئة الادارية لنادي كربلاء تمخض عنه تضييف مباريات فريق كربلاء خلال المرحلة الثانية من الدوري الكروي الممتاز”.

 

وأضاف الشهرستاني أن “ملعب كربلاء الدولي سيستقبل اول مباراة لفريق كربلاء يوم السادس من اذار المقبل امام فريق الكهرباء وسيشهد حضور جماهيري كبير يضيف مسحة جمالية للملعب الدولي وتعزز الجهود الرامية لرفع الحظر عن ملاعبنا”. انتهى/س

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً