بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

الانبار تعلن عن عودة النازحين الى آخر مدينة تم تحريرها

author_20 19 ديسمبر 2017 1,282 مشاهدة

أعلن قائممقام قضاء راوة بالانبار حسين علي، اليوم الثلاثاء، عن بدء عودة النازحين الى المدينة التي تعد آخر مدينة تم تحريرها.

وقال علي في تصريح صحفي، إن \"عددا من الاسر النازحة بدأت، صباح اليوم، بالعودة الى مدينة راوة (230 كم غربي الرمادي)، المحررة من تنظيم داعش\".

وأضاف علي أن \"تلك الأسر عادت بعد إكمال تدقيق معلوماتها الأمنية من قبل القوات الأمنية\"، لافتا الى أن \"عودة تلك الأسر تمت بالتنسيق مع الحكومة المحلية لقضاء راوة\".انتهى/س

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً