بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

ترامب يبدي غضبه من ارتفاع اسعار النفط رافضاً إجراءات اوبك

author_20 20 أبريل 2018 1,059 مشاهدة

بدى الرئيس الامريكي دونالد ترامب غاضبا، اليوم الجمعة، من ارتفاع اسعار النفط، مبديا رفضه من اجراءات منظمة \"اوبك\"، مؤكدا ان ذلك \"لن يتم قبوله\".

وقال ترامب في تغريدة له على \"تويتر: نشرها اليوم، إن \"أسعار النفط مرتفعة بشكل مصطنع، وهذا ليس جيدا ولن يتم قبوله\".

وشهدت اسعار النفط في الاسواق العالمية خلال الاسبوع الاخير ارتفاعا ملحوظا بعد اتفاق الدول الأعضاء في منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) وروسيا على تخفيض الإنتاج النفطي خلال الـ 16 شهرا الماضية، فضلا عن تصاعد المخاوف من آثار الأزمة الاقتصادية في فنزويلا والتهديد بفرض عقوبات أمريكية جديدة على إيران.

واعتبر وزير النفط العراقي جبار اللعيبي، خلال اجتماع منظمة اوبك اليوم في جدة، ان انتاج النفط الخام بأنه ساهم بشكل كبير في إنقاذ السوق النفطية العالمية من تدهور أسعار النفط، مشيرا الى أن نتائج هذا التزام الدول الموقعة على الاتفاق بخفض الانتاج والخروج بتوصيات تساعدنا للتعامل مع تحديات المرحلة القادمة.انتهى/س

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً