بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

تجدد الاشتباكات بين قطعات الجيش ووحدات اليبشة في سنجار

author_304 02 مايو 2022 846 مشاهدة
وحدات مقاومة سنجار قطعت الطريق. ع

تجددت الاشتباكات، اليوم الاثنين، بين قطعات الجيش العراقي ووحدات مقاومة سنجار (اليبشة) في قضاء سنجار بمحافظة نينوى.

وذكرت وسائل إعلام محلية تابعتها وكالة النبأ، أن "الاشتباكات تجددت في ناحية الشمال (سنوني) بعد انفجار حدث في مركز قضاء سنجار مساء يوم أمس الأحد بالقرب من نقطة تابعة لقطعات الجيش".

وأشار إلى أن، "وحدات مقاومة سنجار قطعت الطريق بين القرى والمجمعات السكنية، مطالبة بتسليم نقاط عسكرية من قبل الجيش بعد السيطرة عليها قبل أيام

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً