بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

قرار من التربية يخص امتحانات الدور الثاني لتلاميذ الصف الاول

هذا القرار جاء مراعاةً لشريحة تلاميذ الصف الأول الابتدائي . ص

قررت وزارة التربية، اليوم الأحد، السماح لتلاميذ الصف الأول الابتدائي المنتظمين منهم (حصراً) من اداء امتحان "الدور الثاني" للعام الدراسي 2021 – 2022.

وقالت الوزارة في بيان تلقته وكالة النبأ، إنه "تقرر السماح لتلاميذ الصف الأول الابتدائي المنتظمين منهم (حصراً) الذين تغيبوا أو رسبوا في امتحانات (الدور الأول) للعام الدراسي 2021 – 2022 ، بغض النظر عن عدد المواد الدراسية التي رسبوا بها، اداء امتحانات (الدور الثاني)".

وأضافت أن "هذا القرار جاء مراعاةً لشريحة تلاميذ الصف الأول الابتدائي وتشجيعاً لهم على مواصلة دراستهم وعدم كسر الجانب النفسي في شخصيتهم مع بداية مسيرتهم التعليمية".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً