بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

مسؤول إيراني: 50 بالمئة زوار الاربعين عادوا إلى البلاد

author_304 15 سبتمبر 2022 805 مشاهدة
أعرب عن بالغ شكره للوفد العراقي الذي جاء الى هذه المدينة لمناقشة بعض الامور الخاصة بمراسم الاربعين. خ

أكد القائد العام لقوى الامن الداخلي الإيراني العميد حسين اشتري، عودة حوالي 50% من الزوار الإيرانيين الذين شاركوا في مسيرة اربعينية الامام الحسين (ع).

وجاء ذلك في تصريح أدلى به اشتري خلال لقاء استمر 3 ساعات مع وفد عسكري عراقي في مدينة خرمشهر بحضور السفير الايراني في العراق، حيث أعرب عن بالغ شكره للوفد العراقي الذي جاء الى هذه المدينة لمناقشة بعض الامور الخاصة بمراسم الاربعين.

موضحا أن ما قاله الاخوة العراقيون انما يظهر اشرافهم الكامل على الامور ويعتبر خير دليل للهاجس الذي يساور كلا الجانبين الايراني والعراقي وعدم الشعور بالابتعاد عن بعض.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً