بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

كريم السيد متحدثاً جديداً باسم وزارة التربية

author_304 05 ديسمبر 2022 1,596 مشاهدة
أهمية دور الإعلام بوصفه مساهما أساسيا في تطوير العملية التربوية. ع

أعلنت وزارة التربية، اليوم الاثنين، عن تكليف كريم السيد متحدثاً باسم الوزارة، فيما شددت على أهمية المضي في توظيف الإعلام البنّاء لتطوير العملية التربوية".

وقالت الوزارة في بيان تلقته وكالة النبأ، إن "وزير التربية إبراهيم نامس الجبوري وجه، اليوم، بتكليف الصحفي ومقدم البرامج التلفزيونية كريم السيد مُتحدثاً باسم الوزارة، في خطوة لتقريب وتعزيز التواصل مع وسائل الإعلام والمؤسسات التربوية".

وأكد الجبوري على "أهمية دور الإعلام بوصفه مساهما أساسيا في تطوير العملية التربوية وخدمة أبنائنا الطلبة وملاكاتنا التعليمية"، مبيناً، أن "الوزارة وضعت على عاتقها الاهتمام بهذا الملف تطويراً ومتابعة"

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً