بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

وزير الداخلية يلتقي رئيس محكمة استئناف كربلاء

author_304 25 مايو 2023 945 مشاهدة
الوزارة: أشاد الوزير بالدور الكبير للقضاء العراقي في مساندة عمل وزارة الداخلية في إنفاذ القانون. ر

التقى وزير الداخلية عبد الأمير الشمري والوفد المرافق له اليوم الخميس، رئيس محكمة استئناف محافظة كربلاء وعدداً من القضاة.

وذكر بيان لوزارة الداخلية أن "الوزير التقى رئيس محكمة استئناف محافظة كربلاء وعدداً من القضاة".

واضاف البيان أن الوزير" أشاد بالدور الكبير للقضاء العراقي في مساندة عمل وزارة الداخلية في إنفاذ القانون".

وبينت الوزارة أن اللقاء شهد "بحث تعزيز التعاون والتنسيق بين وزارة الداخلية والقضاء بما يسهم في إنجاح عمل القوات الأمنية في تحقيق الأمن والاستقرار في مختلف مناطق البلاد وتسخير الإمكانات من أجل خدمة المواطنين بالمستوى الذين يليق بهم".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً