بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

تأجيل المفاوضات بين الإقليم والمركز الى ما بعد الانتخابات

author_304 28 أكتوبر 2023 735 مشاهدة

اكد رئيس لجنة الأقاليم النيابية وعضو الوفد المفاوض شيروان الدوبرداني، اليوم السبت، تأجيل المفاوضات بين المركز والإقليم بشان الرواتب والموازنة وقانون النفط والغاز الى ما بعد الانتهاء من انتخابات مجالس المحافظات.

وقال الدوبرداني ان "وفدي الإقليم والمركز اتفقا على إيقاف الاجتماعات بين الطرفين لحين الانتهاء من انتخابات مجالس المحافظات"، لافتا الى انه "سوف تستأنف حال اعلان نتائج الانتخابات المحلية".

وأضاف ان "اجتماعات الوفدين بشان قانون النفط والغاز قطعت شوطا كبيرا بين المركز والاقليم خاصة هناك تفاعل ورغبة الى إقرار القانون مطلع العام المقبل".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً