بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

وزير التربية يعيد التوجيه بمنع تصوير التلاميذ داخل المدارس ونشرها

author_304 31 أكتوبر 2023 836 مشاهدة

وجه وزير التربية ابراهيم نامس الجبوري، اليوم الثلاثاء، بمنع تصوير التلاميذ داخل المدارس ونشرها بمواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الوزارة في بيان، ان "وزير التربية ابراهيم نامس الجبوري وجه بمنع تصوير التلاميذ داخل المدارس ونشرهم في مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي كافة، منعا من تعرضهم الى التنمر وحفاظا على نفسيتهم من التأثر السلبي الذي يحول دون اندماجهم مع المجتمع".

واضاف ان "القرار جاء بعد ورود العديد من شكاوى الأهالي الذين طالبوا بإيقاف الهيئات التعليمية من تصوير ونشر أبنائهم"، مشيرا الى ان "الوزارة ستتخذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين وحسب الضوابط والتعليمات القانونية النافذة".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً