بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

الرئيس الإيراني من السعودية: امريكا تفضل الكيان الصهيوني على حياة آلاف المظلومين

author_304 11 نوفمبر 2023 722 مشاهدة
علينا أن نطالب بخروج الكيان الصهيوني من غزة بشكل عاجل، ورفع شامل للحصار عن القطاع. ص

أكد الرئيس الإيراني ابراهيم رئيسي، اليوم السبت، أن ما يرتكبه الاحتلال الصهوني في غزة يعد من أسوأ الجرائم التي يشهدها التأريخ.

وقال رئيسي في كلمته خلال القمة العربية الإسلامية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية: "نريد أن نتخذ قراراً تاريخياً وحاسماً بشأن ما يحدث في الأراضي الفلسطينية".

وأضاف: "اليوم يوم تاريخي للدفاع عن المسجد الأقصى وأتمنى أن يسفر اجتماع اليوم عن إصدار قرار لصالح الشعب الفلسطيني".

وتابع: "علينا أن نطالب بخروج الكيان الصهيوني من غزة بشكل عاجل، ورفع شامل للحصار عن القطاع، ويجب تشكيل محكمة دولية، لمحاكمة ومعاقبة القادة الصهاينة والأمريكان، وكذلك تشكيل صندوق إعادة إعمار لغزة، وإرسال قوافل المساعدات".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً