بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

تحاصره دبابات الاحتلال.. مئات الأشخاص يغادرون قسراً مستشفى الشفاء في غزة

author_304 18 نوفمبر 2023 808 مشاهدة
وأكد مدير المستشفى أن جيش الاحتلال أمر بإخلاء المنشأة الصحية، ص

خرج مئات الأشخاص، السبت، سيراً على الأقدام من مستشفى الشفاء بأمر من جيش الاحتلال الصهيوني، الذي تحاصر دباباته المنشأة الصحية منذ عدة أيام.

وأكد مدير المستشفى أن جيش الاحتلال أمر بإخلاء المنشأة الصحية، فيما قالت وزارة الصحة، في بيان: "إن 120 جريحاً لا يزالون في المستشفى من بينهم الأطفال الخدج.

وكان مسؤول في الوزارة أكد في وقت سابق أن "450 جريحاً ومريضاً" هم عالقون مع عدد قليل من أفراد الطاقم الطبي.

وكان جيش الاحتلال الصهيوني قد طالب بإخلاء مستشفى الشفاء في مدينة غزة قسراً خلال ساعة واحدة، حسبما ذكر تلفزيون فلسطين.

المصدر: سكاي نيوز

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً