بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

التقاعد تباشر برفع رواتب المتقاعدين لشهر شباط الحالي

أعلنت هيئة التقاعد الوطنية، عن مباشرتها رفع رواتب المتقاعدين لشهر شباط الحالي.

وقال وكيل رئيس هيئة التقاعد الوطنية، حسام عبد الستار، للوكالة الرسمية: إن "الهيئة باشرت اليوم، رفع رواتب المتقاعدين المدني والعسكري لشهر شباط 2024، وبشكل تدريجي".

ودعا "من تصلهم رسائل نصية التوجه إلى منافذ الصرف لتسلم رواتبهم"، مؤكداً "التزام الهيئة بصرف مكافأة نهاية الخدمة للمحالين على التقاعد ضمن شهر شباط بعد 48 ساعة من تسلم الراتب التقاعدي".

ع.ع

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً