بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

منتخب البوتشيا البارالمبي يغادر الى زغرب للمشاركة في بطولة التحدي

غادر منتخب البوتشيا البارالمبي، اليوم الأحد الى زغرب، للمشاركة في بطولة التحدي.

وقال الأمين العام للجنة البارالمبية رئيس اتحاد البوتشيا (مجلي الجابري ) في بيان تلقته وكالة النبأ، إن " منتخب البوتشيا غادرنا اليوم الى العاصمة الكرواتية زغرب للمشاركة في منافسات بطولة التحدي المقامة هناك ".

وأضاف، أن "الوفد برئاسة مجلي الجابري و عمر علي مدرباً ليلى عبد الكاظم مدربة وحيدر الرديني مترجما واللاعبين (محمد فاضل وحنين علي ونورة علي ومنتظر حنون ورقية صالح)".

ع. ش

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً