بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

قريبا.. إطلاق تطبيق المرور الذكي على الهواتف النقالة

21 أبريل 2024 668 مشاهدة

أعلنت مديرية المرور العامة، اليوم الأحد، قرب إطلاق تطبيق المرور الذكي على الهواتف النقالة، للتعرف على المخالفات المرورية.

وقال المتحدث باسم المديرية المقدم محمد حسون، في تصريح، إن "مديرية المرور العامة لديها الكثير من المقترحات التي تخدم المواطن، بعضها سيدخل حيز التنفيذ خلال الفترة القليلة القادمة".

وأشار إلى، أنه "سيتم إطلاق تطبيق المرور الذكي على الهواتف النقالة، الذي يمكن من خلاله التعرف على المخالفات المرورية، وكذلك الاطلاع على كل ما يخص عمل مديرية المرور".

ع. ش

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً