بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

مجلس الديوانية يصوت على سحب يد المحافظ وإحالته إلى لجنة تحقيقية

صوت مجلس محافظة الديوانية، اليوم الثلاثاء، على سحب يد المحافظ عباس شعيل الزاملي، وإحالته إلى لجنة تحقيقية.

وذكر بيان للمحافظة، تلقته وكالة النبأ، أن "مجلس محافظة الديوانية عقد جلسته الطارئة السادسة والثلاثين، وصوت على قرار سحب يد محافظ الديوانية لمدة 30 يومًا، وإحالته إلى لجنة تحقيقية".

وأشار إلى، أن "المجلس كلف النائب الأول لمحافظ الديوانية لإدارة المحافظة لحين انتهاء عمل اللجنة التحقيقية"، موضحاً، أنه "تم تحديد يوم الثلاثاء المقبل موعداً لاستجواب المحافظ".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً