بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

النجف الأشرف تعطل الدوام الرسمي الخميس المقبل بذكرى استشهاد الإمام الكاظم (ع)

صوت مجلس محافظة النجف الأشرف، اليوم الثلاثاء، على تعطيل الدوام الرسمي يوم الخميس المقبل بذكرى استشهاد الإمام الكاظم (ع).

وذكر بيان للمجلس تلقته وكالة النبأ، أن "مجلس محافظة النجف الأشرف، وخلال جلسته المنعقدة هذا اليوم برئاسة حسين العيساوي، صوت على تعطيل الدوام الرسمي في المحافظة ليوم الخميس المقبل بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام موسى بن جعفر الكاظم (ع)" .

وقال رئيس المجلس حسين العيساوي: إن "تعطيل الدوام جاء لإتاحة الفرصة أمام أبناء المحافظة لإحياء هذه المناسبة، وأداء مراسيم الزيارة".

ع ع

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً