بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

جموع الزائرين تحيي ليلة النصف من شعبان وذكرى ولادة الإمام المهدي في كربلاء

أحيت جموع الزائرين ليلة النصف من شهر شعبان المعظم عند مقام الإمام المهدي (عج) في مدينة كربلاء المقدسة.

وشهدت مدينة كربلاء المقدسة توافد جموع الزائرين من داخل العراقِ وخارجه لإحياء ذكرى ولادة الإمام المهدي (عجّل الله

فرجه) في النصف من شهر شعبان.

ويؤدي الزائرون مراسم الزيارة والدعاء في أجواء إيمانية، وسط إجراءات خدمية وأمنية مكثّفة لتسهيل حركة الزائرين وضمان انسيابية الدخول والخروج من المنطقة المحيطة بالمقام الشريف.


أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً