بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

وسائل إعلام إيرانية: مسار المفاوضات مع أمريكا انطلق بتبادل الرسائل بين الجانبين

06 فبراير 2026 223 مشاهدة

اكدت وسائل إعلام إيرانية، اليوم الجمعة، ان مسار المفاوضات مع أمريكا انطلق بتبادل الرسائل بين الجانبين.

وذكرت مراسلة هيئة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية، في تصريحات تابعتها وكالة الأنباء العراقية (واع)، ان "جزءاً من الوفد الأميركي وصل إلى مسقط مساء أمس قبل وصول الوفد الإيراني، فيما وصل الجزء الآخر صباح اليوم"، مشيرة إلى أن "الوفد الأميركي حاضر بكثافة وعدده ليس قليلاً".

يذكر ان المشاورات انطلقت بعد نحو ساعة من اللقاء الذي جمع وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي بنظيره العُماني، في إطار التحركات الدبلوماسية الجارية في العاصمة العُمانية.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً