لاعبو العراق: خسارة فرنسا درس مهم ونسعى للتعويض أمام السنغال
متابعة –النبأ
أكد لاعبو المنتخب الوطني، اليوم الثلاثاء، أن مواجهة المنتخب الفرنسي في كأس العالم 2026 مثلت محطة مهمة لاكتساب الخبرة، رغم الخسارة بثلاثة أهداف دون مقابل، مشددين على ضرورة تصحيح الأخطاء قبل اللقاء المقبل أمام السنغال.
وقال لاعب المنتخب ريبين سولاقا إن "الفريق قدم مباراة جيدة والتزم بالخطة الفنية بصورة واضحة"، مبيناً أن "المنتخب الفرنسي يمتلك إمكانيات عالية ويعد من أبرز المنتخبات المشاركة في البطولة".
وأضاف، أن "حظوظ العراق ما زالت قائمة في المنافسة"، مؤكداً أن "اللاعبين سيعملون على معالجة الأخطاء والاستعداد بالشكل الأمثل للمواجهة المقبلة".
من جهته، أشاد المهاجم أيمن حسين بالدعم الجماهيري الكبير للمنتخب، مؤكداً أن "الجماهير العراقية تساند الفريق في مختلف المحافل، وهو ما يمنح اللاعبين دافعاً إضافياً لتقديم أفضل ما لديهم".
وأشار إلى، أن "المنتخب واجه فريقاً قوياً يضم نخبة من اللاعبين المميزين"، لافتاً إلى أن "اللاعبين قدموا ما لديهم، إلا أن المباريات تحسم أحياناً بتفاصيل صغيرة".
وخسر المنتخب الوطني أمام نظيره الفرنسي بثلاثة أهداف دون رد ضمن منافسات المجموعة التاسعة من كأس العالم 2026، ليبقي على فرصه في المنافسة على إحدى بطاقات التأهل قبل مواجهته المرتقبة أمام منتخب السنغال.
التعليقات (0)
كن أول من يكتب تعليقاً.
أضف تعليقاً