بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

الوقف الشيعي يستلم جناح في مستشفى الفرات الأوسط لمعالجة جرحى الحشد الشعبي

author_7 02 أغسطس 2015 1,458 مشاهدة

اتفق ديوان الوقف الشيعي، وبالتعاون مع وزارة الصحة ومديرية صحة النجف الاشرف، على استلام جناح طبي في مستشفى \"الفرات الأوسط\" في مدينة الكوفة لغرض معالجة جرحى الحشد الشعبي.

وقال مصدر إعلامي في الديوان، لوكالة النبأ/ الاخبار \"أن اللجنة التي أرسلها رئيس الديوان استلمت جناح في مستشفى الفرات الأوسط لغرض معالجة جرحى الحشد الشعبي على أن يقوم الديوان بتأهيل الجناح وتجهيزه بأجهزة متطورة وكادر طبي لتقديم أفضل الخدمات العلاجية للجرحى\".

وأضاف المصدر: \"تم تشكيل لجان مختصة من أطباء ومهندسين اختصاص لغرض تأهيل الجناح وفتحه أمام الجرحى من الحشد الشعبي\".

مؤكدا أن الجناح سيحتوي على صالة عمليات ويقوم الديوان بتجهيزها بأفضل الأجهزة ومن مناشئ عالمية.

يذكر أن ديوان الوقف، وفي وقت سابق، وحسب توجيهات رئيس الديوان، شكل لجنة لمعالجة جرحى الحشد الشعبي داخل وخارج العراق.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً