بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

وزير التربية يُكرّم الطلبة الخمسة الأوائل في كربلاء

author_230 23 أغسطس 2016 2,852 مشاهدة

برعاية وزير التربية محمد أقبال الصيدلي وحضور المدير العام للتربية في محافظة كربلاء المقدسة عباس عودة عليوي، أقامت وزارة التربية الاحتفالية السنوية الخاصّة بتكريم الطلبة الأوائل للعام الدراسي (2015-2016) في عموم المحافظات العراقية.

وقال عليوي لمراسل وكالة النبأ للأخبار إن "التكريم شمل الطلبة الخمس الأوائل في محافظة كربلاء المقدسة وهم كل من (زهراء عباس كريم من إعدادية رابعة العدوية للبنات، وفاطمة مهدي من إعدادية الفواطم للبنات، وإبتهاج ناصر عبد الأمير من إعدادية النجاح للبنات، وأمين قاسم وعلي نعمة حسين من ثانوية الذرى للمُتميّزين)".

مضيفاً إن "وزير التربية وخلال كلمته التي استهل بها الاحتفال، أشاد فيها بالنتائج المُتميّزة التي حقّقها طلبة العراق كافة ومنهم طلبة محافظتنا الأعزاء". انتهى/خ.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً