بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

التحالف يقول إنه دمر مركز قيادة لداعش في الموصل

author_20 18 فبراير 2017 1,530 مشاهدة

قال التحالف العسكري الذي تقوده الولايات المتحدة اليوم السبت، إن قواته قصفت مبنى في المجمع الطبي الرئيسي بغرب مدينة الموصل العراقية والذي يعتقد أنه مركز قيادة لتنظيم داعش.

 

وجاءت الضربة التي نفذت يوم الجمعة في أعقاب تقارير أفادت بأن المتشددين يندسون بين المدنيين على الجانب الغربي من الموصل وبأنهم يخزنون أسلحة في مستشفيات ومدارس ومساجد وكنائس كوسيلة لتجنب استهدافها.

 

والمتشددون محاصرون في غرب الموصل بعد أن طردتهم قوات الجيش العراقي وجهاز مكافحة الارهاب والشرطة الاتحادية من الشطر الشرقي في المرحلة الأولى من عملية الموصل والتي انتهت الشهر الماضي.

 

وقال بيان للتحالف "تمكن التحالف من خلال جهود مخابرات ومراقبة واستطلاع من معرفة أن داعش لم يستخدم المبنى لأي أغراض طبية وأن المدنيين لا يستخدمون الموقع".

 

وبدأ الهجوم الذي يهدف لطرد تنظيم داعش من الموصل - وهي آخر مدينة كبرى خاضعة لسيطرة التنظيم في العراق - في أكتوبر تشرين الأول. انتهى/خ.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً