بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

الداخلية تحقق في اغتيالات كركوك

author_304 04 مايو 2017 1,399 مشاهدة

أوعز وزير الداخلية قاسم الأعرجي اليوم الخميس، بتشكيل لجنة تحقيق للوقوف على تداعيات وحيثيات الاغتيالات التي شهدتها محافظة كركوك .

وقالت وزارة الداخلية في بيان تابعته وكالة النبأ للأخبار، أن \"الأعرجي استدعى مديري شرطة واستخبارات كركوك، على خلفية عمليات الاغتيال في المحافظة، وأمر بتشكيل لجنة تحقيقية حول الموضوع\".

وأضافت الداخلية إن \"الأعرجي أمر بتشكيل لجنة تحقيقية واستدعاء مديري شرطة واستخبارات محافظة كركوك من أجل الوقوف على التداعيات والأسباب الحقيقية وراء عمليات الاغتيالات التي تشهدها المحافظة بين فترة وأخرى\".

وأشارت الوزارة إلى أن \"آخر عمليات الاغتيال هي جريمة اغتيال معاون مدير شركة نفط الشمال\"، مبينة أن \"استدعاء مديري الشرطة والاستخبارات سيتم من خلاله تقييم الوضع الأمني بشكل عام في كركوك وتشخيص مواطن الخلل أن وجدت ومعالجتها لتحقيق أمن واستقرار المحافظة\". انتهى /خ.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً