بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

النفط يرتفع معوضا بعض خسائره السابقة

author_20 10 يوليو 2017 1,523 مشاهدة

عوضت أسعار النفط اليوم الاثنين، بعض خسائرها التي منيت بها في الجلسة السابقة، لكن الأسواق ما زالت تحت ضغط من ارتفاع نشاط الحفر في الولايات المتحدة ووفرة الإمدادات من منتجي \"أوبك\".

وفي الساعة 06:33 بتوقيت غرينيتش ارتفعت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت 22 سنتا بما يعادل 0.47% عن الإغلاق السابق لتصل إلى 46.93 دولار للبرميل.

فيما، سجلت عقود الخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط 44.42 دولار للبرميل بزيادة 18 سنتا أو 0.43%.

وقال متعاملون إن ارتفاع الأسعار يرجع إلى اقتناص فرص الشراء عقب الانخفاض الحاد يوم الجمعة، لكنهم أضافوا أن السوق ما زالت ضعيفة بوجه عام.

وأسعار برنت منخفضة بنسبة 17% عنها في مستهل 2017، رغم اتفاق منظمة البلدان المصدرة للبترول \"أوبك\" على خفض الإنتاج في يناير/كانون الثاني الماضي. انتهى/خ.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً