بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

تعيين أكثر من 400 شرطي على ملاك مديرية محافظة صلاح الدين

author_20 25 ديسمبر 2017 1,404 مشاهدة

أكد محافظ صلاح الدين أحمد عبدالله الجبوري، اليوم الاثنين، ان بداية العام المقبل سيكون موعداً لعودة نازحي المناطق المحررة في المحافظة، فيما أشار إلى تعيين أكثر من 400 شرطي على ملاك مديرية شرطة صلاح الدين.

وقال الجبوري في حديث صحفي، إنه \"تم تحديد يوم الخامس من شهر كانون الثاني من العام 2018 موعداً لعودة نازحي مناطق عزيز بلد ومنها قرى الجويزات وسنجار والرواشد والمناطق المجاورة\".

وبين \"صدور الأمر الإداري الخاص بتعيين 425 شرطياً على ملاك مديرية شرطة محافظة صلاح الدين\"، مبيناً انه \"تم قبولهم عن طريق موقع الوزارة الالكتروني\".

وأضاف محافظ صلاح الدين إلى أن \"هذه الوجبة ليست لها علاقة بمتطوعي مدينة تكريت وسوف يتم إصدار الأمر الإداري الخاص بتعينهم قريباً من قبل المراجع\".انتهى/س

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً