بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

العبادي يوفق على خفض اجور الكهرباء في بابل الى النصف

author_304 09 فبراير 2018 1,344 مشاهدة

أعلن مجلس محافظة بابل، اليوم الجمعة، عن موافقة رئيس الوزراء حيدر العبادي على تخفيض تسعيرة الكهرباء في المحافظة إلى النصف.

وقال المجلس في بيان صحفي، انه \"استجابة لمناشدات المواطنين في محافظة بابل لتخفيض تسعيرة الوحدات الكهربائية، خاطب رئيس مجلس محافظة بابل رعد حمزة علوان الجبوري مكتب رئيس الوزراء حيدر العبادي لتخفيض سعر الوحدات الكهربائية بالكتاب المرقم ( ٣٥ ) في ١٨ / ١٢ / ٢٠١٧ الذي يقضي بتخفيض سعر الوحدات الكهربائية\".

وأضاف، أن \"رئيس الوزراء رد بالموافقة على جميع بنود الكتاب الذي أرسله الجبوري\"، لافتا الى أن \"الكتاب الذي أُرسل تضمن تخفيضا بنسبة 50% من التسعيرة القديمة خدمة ودعما للطبقات الفقيرة والمتوسطة ليشمل الموظفين ذوي الدخل المحدود\".

وتابع، \"كما شمل الكتاب ايضا مطالبات بتخفيض تسعيرة الكهرباء للقطاع التجاري والصناعي والزراعي دعما للصناعة الوطنية وتخفيض سعر المنتوج المحلي نسبة الى المنتوج الاجنبي\". انتهى/خ.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً