بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

الزبيدي: داعش تسلم أسلحة بقيمة 12 مليار دولار

كشف وزير النقل والقيادي في المجلس الأعلى الإسلامي العراقي باقر جبر الزبيدي، اليوم الخميس، عن تسلم جماعة \"داعش\" أسلحة بقيمة 12 مليار دولار، لافتاً إلى أن النفط ليس المصدر المادي الوحيد لداعش.

وقال الزبيدي في مقابلة مع قناة \"الميادين\" إن \"النفط الذي يقوم تنظيم داعش الإرهابي بتهريبه هو ليس المصدر المادي الوحيد له\"، مشيراً إلى أن التنظيم \"استلم أسلحة بحدود 12 مليار دولار\".

وأضاف الزبيدي أن \"بعض قيادات داعش تنسق وتصدر النفط وتستلم تعليمات من المخابرات التركية\"، مؤكداً أن \"الحكومة العراقية لديها عدو مركزي وهو داعش وكل من يقف ضد داعش سيكون بلا شك معنا\".

 

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً