بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

بابل تحتفل بيوم النصر على داعش

author_304 10 ديسمبر 2018 940 مشاهدة

شهدت محافظة بابل اليوم الاثنين، مراسيم احتفال وكرنفالات منوعة ابتهاجا بذكرى الانتصار على داعش وتحرير الأراضي العراقية من سيطرته عليها.

ونظمت القوات الأمنية بمختلف تشكيلاتها مسيرات في شوارع المدينة وهي تحمل الاعلام العراقية والورود ابتهاجا بما حققته من انجاز أمني.

في غضون ذلك نظمت هيئة الحشد الشعبي مهرجان النصر بمناسبة طرد عصابات داعش من الأراضي العراقية.

وقال رئيس هيئة الحشد الشعبي في بابل حسن فدعم الجنابي لمراسل وكالة النبأ للأخبار، أن \"ما قدمته القوات الأمنية والحشد الشعبي من بطولات في معارك التحرير قل نظيرها حتى أنها قاتلت نيابة عن العالم الذي كان داعش ينوي النيل منه\".

وشدد على ضرورة أن تحافظ الحكومة العراقية الجديدة على هذا المنجز الأمني وعدم التهاون به إطلاقا .

وأكد الجنابي أن \"على الحكومة العراقية أن تأخذ بنظر الاعتبار حجم التضحيات التي قدمها أبناء الحشد الشعبي في مقارعة داعش ومدى الدعم النفسي والمعنوي الذي قدمه الحشد للقوات الامنية\"، لافتا إلى \"ضرورة تحسين وضعهم المالي من خلال زيادة رواتبهم وتسويتها باقرانهم من القوات الأمنية\". انتهى/خ.

وكالة النبأ للأخبار/ جليل الغزي

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً