بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

النزاهة تضبط موظفين في بلدية الحلة تلاعبوا بأوليات ارض بملياري دينار

author_304 09 يناير 2019 1,035 مشاهدة

وكالة النبأ للأخبار / جليل الغزي

اعلنت هيئة النزاهة اليوم الاربعاء عن ضبط موظفين في بلدية الحلة قاموا  بتزوير أوليات أرض عائدة للدولة.

وقالت الهيئة في بيان تلقت وكالة النبأ نسخة منه، إن \"دائرة التحقيقات في الهيئة أكدت تنفيذ ملاكات مكتب تحقيق الهيئة في محافظة بابل عمليَّة ضبطٍ في بلديَّة الحلة، أسفرت عن ضبط مجموعة موظفين في أملاك البلدية قاموابتزوير أوليات قطعة أرضٍ عائدة بالأصل إلى دائرة بلديَّة الحلة، وقيمتها ملياري دينار\".

ولفت البيان الى أن الموظفين قاموا بتسجيلها زوراً باسم جهة اخرى بنية الاستحواذ عليها لاحقا\".

وأضاف البيان أن \"التحقيقات الأولية أظهرت اقدام المتهمين على بيع قطعة الأرض بالمزايدة العلنية بمبلغ يقرب من ملياري دينار في وقت أن القيمة الحقيقية للأرض تزيد على أربعة مليارات دينار\"، موضحاً أن \"العملية قادت أيضا إلى ضبط السجلات والكتب المزورة وجهاز (لابتوب) وختم الأملاك التابع لبلدية الحلة، فضلاً عن إضبارة العقار في دائرة التسجيل العقاري\".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً