بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

موظفو شركة السيارات في بابل يتظاهرون احتجاجا على تقليص رواتبهم

author_304 13 يناير 2019 1,118 مشاهدة

وكالة النبأ للاخبار / جليل الغزي

تظاهر المئات من موظفي الشركة العامة لصناعة السيارات في بابل، اليوم الاحد، مهددين بالاضراب عن العمل احتجاجا على استقطاع مبالغ مالية من رواتبهم الشهرية.

وقال المهندس سلمان العجيلي لمراسل وكالة النبأ للأخبار، أن \"المئات من موظفي الشركة العامة لصناعة السيارات في الإسكندرية شمال بابل خرجوا بتظاهرات كبيرة تنديدا بقرار المدير العام للشركة باستقطاع مبالغ مالية من رواتب الموظفين تصل إلى ٧٠ الف دينار\".

واضاف أن \"المتظاهرين قرروا اللجوء إلى العصيان والاضراب عن العمل في حال لم يتم إرجاع المبالغ التي استقطعت من رواتبهم\".

وأشار الى أن \"القرار جاء بشكل شخصي من المدير العام للشركة مضر التميمي بحجة عدم وجود المبالغ المالية الكافية لتوزيع الرواتب\"، لافتا الى أن \"لدى الشركة الأموال الكافية لتوزيع الرواتب خاصة وأن الحكومة العراقية تتحمل جزءا منها فيما تتكفل الشركة بالجزء الآخر جراء الإنتاج\".

وأوضح العجيلي أن \"لدى الشركة خطوط انتاج فعالة نتيجة عقودها مع عدد من الشركات الإيرانية والصينية لتجميع السيارات بعد تصنيع أجزائها الرئيسة من قبل الشركات المتعاقد معها\".انتهى/س

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً