بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

متحدث: دخول القوات العراقية الى المجمع الحكومي في الرمادي

author_20 26 ديسمبر 2015 1,537 مشاهدة

أكد رئيس اللجنة الأمنية في مجلس قضاء الخالدية إبراهيم الفهداوي دخول القوات الأمنية لمنطقة الحوز التي تضم فيها المجمع الحكومي بالرمادي.

وقال الفهداوي في تصريح صحفي اليوم السبت \"ان القوات الأمنية متمثلة بجهاز مكافحة الإرهاب وأفواج طوارئ شرطة الانبار والجيش تمكنوا من التقدم والدخول الى منطقة الحوز التي تضم فيها المجمع الحكومي وسط الرمادي\"، مبينا ان تلك القوات تتواجد في تقاطع الحوز الان\".  

وأضاف \"ان القطعات العسكرية تخوض الآن معارك عنيفة ضد تنظيم \"داعش\" خلف المجمع وبالقرب منه ، لافتا الى مقتل 20 عنصرا من التنظيم وإلحاق خسائر مادية بهم\".  

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً