بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

السعودية: طائرات يمنية تقصف محطات لضخ النفط

أعلن المتحدث الأمني لرئاسة أمن الدولة في السعودية، اليوم الثلاثاء، عن وقوع \"استهداف محدود\" لمحطتي الضخ البترولية التابعتين لشركة أرامكو.

وقال وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية خالد الفالح، إن \"محطتي ضخ لخط الأنابيب شرق - غرب الذي ينقل النفط السعودي من حقول النفط بالمنطقة الشرقية إلى ميناء ينبع على الساحل الغربي، تعرضتا لهجوم من طائرات درون بدون طيار مفخخة، ونجم عن ذلك حريق في المحطة رقم 8، تمت السيطرة عليه بعد ان خلَّف أضرارا محدودة.

وأضاف، أن \"شركة أرامكو السعودية أوقفت الضخ في خط الأنابيب حيث يجري تقييم الأضرار وإصلاح المحطة لإعادة الخط والضخ إلى وضعه الطبيعي\".

وأشار الى، ان \"الجهات المختصة باشرت مسؤولياتها بالموقعين، وسيتم الإعلان لاحقا عن أي مستجدات\" انتهى/ ف

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً