بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

خلية الاعلام الحربي: مقتل 15 ارهابيا بينهم انتحاريين في الانبار

author_233 15 يناير 2016 1,234 مشاهدة

اعلنت خلية الاعلام الحربي عن مقتل 15 ارهابيا واستعادة منطقتين في نطاق عملية عسكرية كبيرة انطلقت مؤخرا في مدينة الرمادي.

وذكر بيان للخلية تلقت وكالة النبأ/(الاخبار) نسخة منه، ان الفرقة الثامنة جيش عراقي في الرمادي يطهرون منطقة البو غانم والبو محل ويقتلون ١٥ ارهابيا.

واضاف ان من بين الإرهابيين المقتولين ٣ انتحارين يرتدون احزمة ناسفة.

وقال انه تم ايضا تدمير ٣ احاديات وقتل من فيها وتدمير عجله نوع همر مفخخة

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً