بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

وزارة الداخلية: اعفاء 14 قائد وتعيين ثمانية ونقل اثنين اخرين

author_233 19 يناير 2016 2,463 مشاهدة

أعلنت لجنة تقييم القادة والامرين التابعة لوزارة الداخلية، الثلاثاء، اعفاء اربعة عشر قائداً وإحالتهم الى (الامرة) في وكالة الوزارة للشؤون الادارية والمالية وتكليف ثمانية قادة بمناصب جديدة ونقل اثنين منهم من والى مختلف تشكيلات وزارة الداخلية.

وأكدت وزارة الداخلية، في بيان تلقت وكالة النبأ/(الاخبار) نسخة منه ان قرارات لجنة تقييم القادة والامرين، التي عقدت برئاسة وزير الداخلية محمد الغبان، \"تصب في صالح تطوير العمل الامني والخدمي في وزارة الداخلية\".

وأوضح البيان ان اللجنة \"ارتأت اعفاء اربعة عشر قائداً وإحالتهم الى (الامرة) في وكالة الوزارة للشؤون الادارية والمالية وتكليف ثمانية قادة بمناصب جديدة ونقل اثنين منهم من والى مختلف تشكيلات وزارة الداخلية\".

 

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً