بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

القوات العراقية تسيطر على المدخل الشرقي للانبار

author_20 22 يناير 2016 1,160 مشاهدة

أفاد مصدر في قيادة عمليات الانبار، اليوم الجمعة، بأن القوات الامنية سيطرت على المدخل الشرقي لمنطقة السجارية شرقي مدينة الرمادي.

وقال المصدر, إن \"القوات الامنية مسنودة بأبناء العشائر تمكنت من تطهير المدخل الشرقي لمنطقة السجارية شرقي مدينة الرمادي، بمساندة طيران القوة الجوية العراقية\"، مؤكدا \"مقتل واصابة وهروب العشرات من عناصر داعش\".

واضاف المصدر، أن \"القوات الامنية احرزت تقدما كبيرا في الحملة الامنية التي شاركت فيها كافة صنوف الاجهزة الامنية\"، مبينا ان \"الحملة الامنية تهدف الى محاصرة عناصر داعش وقطع طرق امداداته\".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً