بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

الداخلية تزود السيطرات والمنافذ بأجهزة متطورة

author_233 31 يناير 2016 1,072 مشاهدة

اعلنت وزارة الداخلية عن تزويد سيطراتها الامنية ومنافذها الحدودية بأجهزة متطورة.

وقال بيان للوزارة اليوم الاحد \"ان هذه الخطوة جاءت من اجل النهوض بواقع عملها وبما يضمن تحقيق أفضل النتائج في العمل وباعتبار السيطرات والمنافذ هي بوابات المدن التي تتطلب دقة في العمل يضمن معها تامين المدن في الحوادث الإرهابية\".

وتابع \"ان هذه الاجهزة ستسهم في تطوير عمل السيطرات والمنافذ وبما ينعكس إيجاباً على تحقيق اﻻمن واﻻستقرار\".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً