بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

اتلاف اكثر من طن من المواد الغذائية الغير صالحة للاستهلاك البشري

author_304 20 أكتوبر 2021 769 مشاهدة
تم خلال الحملة اتلاف مواد متوزعة بين افخاذ دجاج وصدر دجاج مستورد. ع

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الأربعاء، عن اتلاف اكثر من طن من المواد الغذائية الغير صالحة للاستهلاك البشري. 

وذكرت الوزارة في بيان تلقته وكالة النبأ، أنه تنفيذا لتوجيهات وزارة الصحة ودائرة صحة بغداد الكرخ اعلن قطاع الكاظمية عن اتلاف اكثر من طن من المواد الغذائية الغير صالحة للاستهلاك البشري. 

وأضاف أنه تم خلال الحملة اتلاف مواد متوزعة بين افخاذ دجاج وصدر دجاج مستورد بالإضافة إلى اتلاف ٢١٢٠ قطعة واتلافها وفق محضر اتلاف أصولي وبحضور صاحب العلاقة واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً