بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

الكاظمي يصل الى النجف الاشرف

author_304 14 فبراير 2022 822 مشاهدة
الكاظمي سيحضر احتفالية رفع الستارة عن المنارة الثانية. ف

وصل رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الاثنين، إلى محافظة النجف الأشرف.

وذكر بيان تلقته وكالة النبأ، ان "رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي وصل إلى محافظة النجف الأشرف".

وأضاف، ان "الكاظمي سيحضر احتفالية رفع الستارة عن المنارة الثانية لمرقد الإمام علي بن أبي طالب (عليه السلام) بمناسبة ذكرى ولادته المباركة".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً