بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

البنك المركزي يبيع ربع مليار دولار هذا اليوم

author_304 05 أكتوبر 2022 662 مشاهدة
اغلبها للمصارف الاهلية. خ

بلغت مبيعات البنك المركزي من الدولار اليوم الأربعاء، أكثر من 225 مليون دولار.

وبحسب بيانات البنك فانه باع اليوم خلال مزاده لبيع وشراء الدولار الامريكي، 226 مليونا و 800 الف دولار أمريكي غطاها البنك بسعر صرف اساس بلغ 1460 ديناراً لكل دولار.

وتقول البيانات ان نسبة 77% من هذه المبيعات ذهبت لتعزيز الارصدة في الخارج على شكل حوالات واعتمادات حيث بلغت 184 مليونا و 700 الفا دولارا، فيما ذهبت البقية على شكل مبيعات نقدية التي بلغت 42 مليونا و100 ألف دولار.

وأشارت، إلى ان 31 مصرفا قام بتلبية طلبات تعزيز الارصدة في الخارج، و13 مصرفا لتلبية الطلبات النقدية، إضافة الى 130 شركة توسط.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً