بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

وزير الصحة يباشر مهامه في الوزارة

author_304 29 أكتوبر 2022 859 مشاهدة

باشر وزير الصحة الجديد صالح الحسناوي، اليوم السبت، مهامه رسمياً وزيرا للصحة في مقر الوزارة.

وقال المتحدث باسم الوزارة سيف البدر، في بيان، إن "وزير الصحة صالح الحسناوي باشر مهامه رسميا وزيرا للصحة بمقر الوزارة بحضور وكلاء الوزارة والمدراء العامين".

وأضاف البدر، أن "الوزير عقد أجتماعاً مع الكادر المتقدم للوزارة بعد مباشرته رسمياً"، مشيرا الى أن "الوزير اكد ان المهمة الرئسية للوزارة ومؤسساتها الصحية هو توفير الخدمات الصحية الكفوءة لأبناء الشعب العراقي الكريم".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً