بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

المالية تباشر بإلغاء الأوامر الديوانية والموافقات الصادرة بعد هذا الشهر

author_304 03 نوفمبر 2022 643 مشاهدة

أعلنت وزارة المالية، اليوم الخميس، عن تنفيذ توصيات مجلس الوزراء بشأن إلغاء الأوامر الديوانية والموافقات الصادرة بعد 8 تشرين الأول 2021.

وقالت الوزارة في بيان تلقته وكالة النبأ، انها "باشرت بتنفيذ القرارات الصادرة من اجتماعات مجلس الوزراء في جلسته الثانية ، ومنها القرار 280 الخاص بإلغاء كافة قرارات حكومة تصريف الاعمال في الحكومة السابقة بعد تاريخ 8 تشرين الأول 2021 المتعلقة بأصدار الاوامر الديوانية لإشغال المناصب الادارية".

وأكدت الوزارة "التزامها الصريح بتنفيذ كافة القرارات التي تصدر عن مجلس الوزراء"، مشيرة الى انها "ماضية بجميع الإجراءات القانونية ذات الصلة، ولكون جميع القرارات الصادرة من الحكومة السابقة بعد هذا التاريخ غير مكتسبة للصفة القانونية وفق الدستور العراقي".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً