بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

مساعٍ نيابية لاستضافة أربعة وزراء بعد إقرار الموازنة

author_304 15 ديسمبر 2022 754 مشاهدة
هناك مساعي نيابية لاستضافة وزراء . ص

أكدت كتلة دولة القانون النيابية، اليوم الخميس، وجود مساعٍ نيابية لاستضافة أربعة وزراء بعد إقرار الموازنة المالية للعام المقبل 2023.

وقال النائب عن كتلة دولة القانون، عقيل الفتلاوي، للوكالة الرسمية، إنه "لا يوجد استجواب لأي وزير في حكومة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، بالوقت الراهن، كونهم باشروا مهامهم منذ فترة قصيرة"، مؤكداً "عدم ورود أي طلب نيابي باستجواب أي وزير أو رئيس هيئة".

وأضاف الفتلاوي، أن "هناك مساعي نيابية لاستضافة وزراء التخطيط محمد علي تميم، والكهرباء زياد علي فاضل، والمواد المائية عون ذياب، والتجارة أثير داود الغريري، في مجلس النواب لمناقشة الملفات الملحة بعد إقرار الموازنة العامة 2023"، لافتا إلى أن "استضافة الوزراء في البرلمان أمر طبيعي".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً