بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

الاستخبارات تضبط صالة قمار وتقبض على 41 مخالفاً في بغداد

author_304 24 أبريل 2023 866 مشاهدة
من بينهم (4) أشخاص من جنسيات أجنبية. ع

أعلنت وزارة الدفاع، اليوم الاثنين، أن مفارز المديرية العامة للاستخبارات والأمن ضبطت إحدى صالات القمار والقت القبض على 41 مخالفاً في بغداد.

وقالت الوزارة في بيان تلقته وكالة النبأ، إنه "من خلال المتابعة الميدانية الدقيقة ضمن قاطع المسؤولية، تمكنت مفارز مديرية استخبارات وأمن بغداد التابعة الى المديرية العامة للاستخبارات والأمن بوزارة الدفاع من ضبط إحدى صالات القمار التي تمارس بها لعبة (الروليت) في منطقة الكرادة ببغداد".

وأضافت، "إذ أُلقي القبض على (41) مخالفاً من بينهم (4) أشخاص من جنسيات أجنبية، وجرى تسليم المتهمين الى مديرية الأمن السياحي أصولياً".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً