بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

لجنة نيابية تعلق على انقطاع المنظومة الكهربائية

author_304 29 يوليو 2023 739 مشاهدة
إعداد توصيات بعد انتهاء اللجان من عملها. ع

أعلنت لجنة الكهرباء والطاقة النيابية، اليوم السبت، عن تشكيل عدة لجان لمتابعة أسباب انقطاع المنظومة الكهربائية في عموم البلاد.

وذكرت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، في بيان تلقته وكالة النبأ، أن" لجنة الكهرباء والطاقة النيابية أوضحت أنها ليست المرة الأولى التي تتعرض لها المنظومة للانهيار، ومن خلال بعض المعلومات التي حصلت عليها اللجان تبين أن هناك حريقا شب في إحدى محطات النقل بمحافظة البصرة، مما أدى إلى انهيار المنظومة بالكامل".

وأكدت اللجنة" إعداد توصيات بعد انتهاء اللجان من عملها، فيما ستشمل التوصيات تغيير المقصرين في عملهم وإحالتهم للتحقيق، وكذلك استخدام التدابير اللازمة لمنع تكرار مثل هذه الحالات مستقبلا".

وشددت" مطالبتها وزارة الكهرباء بمتابعة خطوطها كافة خلال الفترة المقبلة لتفادي هكذا حوادث

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً