بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

مجلس النواب يرفع جلسته إلى الاثنين المقبل

author_304 12 أغسطس 2023 803 مشاهدة
تعيين صفوان بشير يونس امينا عاما لمجلس النواب. ع

قرر مجلس النواب العراقي، رفع جلسته التي عقدها اليوم السبت، إلى الاثنين المقبل.

وذكر بيان للدائرة الإعلامية للمجلس، تلقته وكالة النبأ، أنه تم رفع جلسة اليوم إلى الاثنين المقبل.

وصوت البرلمان، خلال جلسة اليوم، على تعيين احمد عبد الزهرة كاظم الفتلاوي المنسق العام لشؤون المحافظات في الهيئة العليا للتنسيق بين المحافظات، وعلى تعيين صفوان بشير يونس امينا عاما لمجلس النواب.

وأرجا مجلس النواب التصويت على مشروع إيجار الاراضي الزراعية، فيما انهى توجيه سؤالاً شفاهياً الى وزير الداخلية، وآخر إلى وزير المالية.

وعقد مجلس النواب، اليوم السبت 12 أب/ أغسطس 2023، جلسته الـ 8 من الـــدورة الانتخابية الخامسة للسنـة التشريعية الثانية / الفصـــل التشريعـــي الثاني، برئاسة رئيس المجلس محمد الحبلوسي.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً