بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

منتخب الشباب يخسر أمام نظيره الإماراتي 1- 3

الشوط الأول انتهى لصالح الإمارات. ع

خسر منتخب شباب العراق، اليوم السبت، من نظيره الإماراتي بثلاثة أهداف لهدف في مباراة ودية جرت في ملعب دبا الفجيرة.

الشوط الأول انتهى لصالح الإمارات بنتيجة 1-2.

وأضاف المنتخب الإماراتي الهدف الثالث في الشوط الثاني لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف لهدف.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً