بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

مجلس النواب يرفع جلسته ليوم غد الاثنين

author_304 15 أكتوبر 2023 640 مشاهدة
بعد تأجيل استكمال التصويت. ع

رفع مجلس النواب، اليوم الأحد، جلسته إلى يوم غد الاثنين، بعد تأجيل استكمال التصويت على باقي مواد مشروع قانون الهيأة الوطنية للرقابة النووية والاشعاعية والكيميائية والبايولوجية.

وذكرت الدائرة الإعلامية للمجلس، في بيان تلقته وكالة النبأ، أن "مجلس النواب صوت على مقررات المجلس الخاصة بمناقشة القصف الوحشي على قطاع غزة والحصار المفروض عليها".

وأضافت أن "مجلس النواب أنهى تقرير ومناقشة مشروع قانون تصديق البروتوكول العربي لمنع ومكافحة القرصنة البحرية والسطو المسلح الملحق والمكمل للاتفاقية العربية لمكافحة الجريمة المنظمة عبر الحدود الوطنية".

وتابعت أن "مجلس النواب أجل استكمال التصويت على باقي مواد مشروع قانون الهيأة الوطنية للرقابة النووية والاشعاعية والكيميائية والبايولوجية إلى جلسة يوم غد".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً