بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

كردستان تعلن تسلم مبالغ مالية من بغداد

author_304 02 نوفمبر 2023 715 مشاهدة

أعلنت وزارة المالية والاقتصاد في حكومة اقليم كردستان، اليوم الخميس، تسلم 200 مليار دينار من بغداد لتمويل رواتب الموظفين.

وذكرت الوزارة في بيان، أنها تسلمت "200 مليار دينار من بغداد لتمويل رواتب الموظفين، تم تحويله على الحساب المصرفي للوزارة من قبل مصرف الرافدين".

وأشارت إلى، أن "البدء بتوزيع رواتب الموظفين لشهر آب سيتم ابتداء من يوم السبت الموافق 4 تشرين الثاني الجاري وينتهي في يوم الخميس الموافق 9 من نفس الشهر".

وبينت، أن "هذه الرواتب يتم توزيعها بالمبلغ المرسل اضافة الى الايرادات الداخلية".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً